تعظيم ميزانية إعادة عرض المطبخ الخاص بك مع تحديث خزانة المطبخ

    هل ستشتري منزلاً جديدًا لأن بابك الأمامي لا يعمل بشكل جيد؟ ماذا عن شراء سيارة جديدة لمجرد أن سيارتك الحالية لديها طلاء تقشير؟ على الاغلب لا. لكن في بعض الأحيان ، هكذا ينظر الناس إلى ترقية المطبخ. على الرغم من أن خزائن المطبخ تتناسب جيدًا مع المساحة وتتميز بتصميمات داخلية جيدة ، فقد تكون قديمة أو بها أبواب أو وجوه في حالة سيئة. ولكن يمكنك توفير الكثير من المال في إعادة تشكيل المطبخ الخاص بك إذا كنت تفكر في خيار إعادة تركيب خزانة المطبخ ؛ في الواقع ، يمكن أن تكون المدخرات حوالي 50٪ مما سيكلفه استبدال الخزائن بالكامل. (تشمل الخيارات الأخرى الصديقة للميزانية ، بالطبع ، العثور على خزائن المطبخ المستعملة وخزائن المطبخ الرخيصة.)

    ما هو مطبخ مجلس الوزراء تحديث?

    إعادة تركيب خزانة المطبخ هو ما يمنح مطبخك سطحًا تقريبًا ومستحضر تجميل. إنه يشبه وضع “ملابس جديدة” على خزانة مطبخك ، أو حتى بشرة جديدة. (حقيقة مثيرة للاهتمام: يشير بعض المحترفين في الصناعة في الواقع إلى القشرة باسم “الجلد” ، ومربع الخزانة نفسه هو “الذبيحة”.) يتم إعادة تركيب خزانة المطبخ مع قشرة الخشب وحتى جعلها ممكنة بسببها..

    القشرة الخشبية عبارة عن شريحة رقيقة جدًا من الخشب الصلب يتم وضعها على منتجات خشبية أخرى أقل تكلفة ، مثل الخشب الرقائقي ، أو حتى الخزانات التالفة. أكثر الأخشاب الصلبة شعبية ، بما في ذلك الرماد ، البتولا ، جوز الهند ، الماهوغاني ، القيقب ، البلوط ، الجوز ، وأكثر من ذلك متوفرة كقشرة.

    عملية مطبخ مجلس الوزراء refacing

    إذاً ، ما الذي تسجّله بالضبط مع تجديد خزانة المطبخ؟ ما مدى شمول العملية نفسها؟ في الأساس ، هناك ثلاث خطوات أساسية في إعادة تركيب خزانة المطبخ ، والتي يقوم بها الأشخاص الذين يتصفحون السطح عبر خزائن المطبخ من خلال: (1) إزالة الأدراج والأبواب واستبدالها. (2) السلخ صناديق مجلس الوزراء المتبقية. (3) تحديث الأجهزة والملحقات (ربما اختياري). سنلقي نظرة فاحصة على هذه العملية أدناه:

    1. إزالة واستبدال الأدراج والأبواب.

    قبل إجراء أي تغيير حقيقي وخزائن المطبخ ، يجب إزالتها. لا يشمل هذا وجوه خزائن المطبخ الخاصة بك فحسب ، بل يشمل أيضًا واجهات الأدراج. بمجرد إزالتها ، سيتم استبدالها بالإصدار الجديد ، بغض النظر عن اللون / النمط / المواد التي اخترتها. تبقى الأدراج نفسها سليمة ؛ سيتم إزالة الوجه فقط واستبداله.

    اقرأ ايضا  إيجابيات وسلبيات وجود سجادة في المطبخ
    اقرأ ايضا  حلول التخزين الحديثة للتوابل - 10 أفكار لتصميم الرف

    2. السلخ في صناديق مجلس الوزراء المتبقية.

    تمت إزالة الأدراج والأبواب القديمة للخزانة واستبدالها ، لكن الوجوه الجديدة لن يتم تثبيتها مباشرة على صناديق الخزانات القديمة دون الحاجة إلى تجميل بعض الشيء في المقام الأول. سيساعد هذا في تحديث مظهر خزانة المطبخ بأكملها ، وكذلك إخفاء تلك العيوب التجميلية أو التلف.

    • سيتم منح الجوانب الأمامية لصناديق الخزانات “جلود” جديدة بأنفسهم بقشرة إما من الخشب أو RTF (مواد قائمة على الميلامين).
    • ستكون جوانب صناديق الخزانات ذات لون قشور أو قشرة خشب.
    • ملاحظة: بشكل عام ، تميل خزائن المطبخ الأقدم في حالة عمل جيدة إلى أن تكون أقوى وأكثر ثباتًا حتى من خزائن المطبخ الجديدة ، لذا فإن إعادة تركيب هذه الخزانات يعد اختيارًا ممتازًا.

    3. تحديث الأجهزة والملحقات.

    هذه الخطوة قد تكون أو لا تكون اختيارية ، اعتمادًا على (أ) تفضيلاتك وأذواقك ، و / أو (ب) توافق وجوهك الجديدة مع الأجهزة القديمة أو الملحقات. على افتراض أن الأجهزة القديمة لن تعمل مع خزائن المطبخ التي تم تحديثها ، سيتم تثبيت أجهزة جديدة مثل المقابض أو المقابض أو التأثيرات ، إلى جانب مفصلات جديدة. قد تشتمل الوظائف الإضافية الاختيارية الأخرى على أشياء مثل أسطح العمل والقوالب / القطع والزجاج وسحب الدرج المخصصة وغيرها.

    كقاعدة عامة ، تستغرق عملية إعادة تركيب خزانة المطبخ حوالي ثلاثة أيام. بالطبع ، هذا يعتمد على حجم مطبخك ، وعدد وتعقد خزانة المطبخ الخاصة بك ، وما إلى ذلك ، لكنه دليل جيد لجدول أعمال متوسط. سيتضمن اليوم الأول الخطوة 1 وجزءًا من الخطوة 2 من عملية إعادة تركيب خزانة المطبخ. من المحتمل أن يتضمن اليوم الثاني استمرارًا للخطوة 2 ، مع مزيد من القشرة. يتضمن اليوم الثالث عمومًا الانتهاء من الخطوة 2 والانتقال إلى الخطوة 3 وإجراء التعديلات النهائية. الإضافات ستزيد هذا الجدول الزمني ، بالطبع.

    إيجابيات وسلبيات المطبخ تحديث مجلس الوزراء

    بالنسبة لكثير من الناس الذين يرغبون في إضفاء مظهر جديد على مطبخهم القديم المتعب ، فإن إعادة تركيب خزانة المطبخ تقدم الكثير من المزايا الجذابة. هناك بعض العيوب التي يجب مراعاتها ، على الرغم من … كما هو الحال مع أي شيء يتعلق بترقيات المنازل. دعونا نلقي نظرة على كل من إيجابيات وسلبيات تجديد خزانة المطبخ.

    الايجابيات من مطبخ مجلس الوزراء تحديث

    مطبخ مجلس الوزراء تباعد صديقة للبيئة. في أي وقت يمكنك فيه تقليل النفايات إلى المكب ، فأنت تقدم لك كوكبنا ميزة ، وهذا ما يحدث مع إعادة تركيب خزانة المطبخ. نظرًا لأنك تحتفظ بمعظم الخزانات وتستبدل فقط أبواب الخزانات (“الوجوه”) ، فأنت تغرس مطبخك بمظهر وأسلوب جديد بكمية أقل بكثير من النفايات إلى المكبات. خاصة عندما تتضمن هذه القمامة المحتملة في الغالب MDF المحتوي على مواد كيميائية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حاجة إلى عدد أقل من الأشجار لإنشاء صناديق خزانة جديدة. لذا ، فأنت تتحول إلى اللون الأخضر على جانبي هذه المعادلة ، كلاً من المدخلات والمخرجات.

    اقرأ ايضا  خزائن المطبخ الخشبية طريقة واحدة لإبراز المواد الطبيعية
    اقرأ ايضا  دليل لاختيار الستائر لمطبخك

    استبدال خزانة المطبخ أقل تكلفة من (حوالي 50 ٪ تكلفة) استبدال خزانة كاملة. هذا واحد هو الحس السليم ، حقا. أنت تبقي الجزء الأكبر من الخزائن في مكانها وتقوم فقط بتبديل جزء صغير من القديم للحصول على مظهر جديد مثير. هذا هو اثارة ضجة كبيرة لباك. الطريقة الأخرى الوحيدة التي يمكنك بها الحصول على مثل هذا التغيير الدراماتيكي في المطبخ الخاص بك بثمن بخس هي إذا كنت ترسم الوجوه ، لكن هذا ليس دائمًا الخيار الأفضل ، استنادًا إلى قدرتك على طلاء الخزانات بشكل صحيح وأيضًا حالة وأسلوب وجوه الخزانة لنبدء ب. إعادة تركيب خزانة المطبخ ليست مجانية ، بالطبع – لن يكلفك ذلك ، لكن نصف الخزانات الجديدة لا يكلفك سوى نصف.

    تأتي عملية إعادة تركيب خزانة المطبخ بأناقة مخصصة مع الحفاظ على التصميم سليمًا. إذا كنت تحب تصميم مطبخك ، فإن إعادة تركيب خزانة المطبخ يعد خيارًا أفضل لك! إنها مثالية لأولئك الذين يحبون بصمة مطبخهم ولكنهم بحاجة إلى تبديل المظهر العام والمظهر. لا نرى حقيقة ما يحدث داخل خزائن المطبخ ؛ ما نحكم عليه غالبًا “الكتاب” الذي يقوله المثل هو الغطاء ، أو في هذه الحالة ، تواجه الخزانة. لذلك ، عندما تكون هذه طازجة وجديدة ومناسبة للأناقة ، فإن المطبخ بأكمله يشعر أنه جديد وجديد وأنيق.

    عند الانتهاء بشكل صحيح ، ستستغرق عملية إعادة تركيب خزانة المطبخ سنوات عديدة. القشرة الخشبية هي في الواقع منتج عالي الجودة لجزء بسيط من تكلفة الخشب الصلب المستقيم. على الرغم من وجود شيء مثل قشرة الخشب المقشرة ، إلا أن هذا يحدث فقط عندما يتم تثبيته بشكل غير صحيح. في الواقع ، فإن القشرة هي تقنية تاريخية ، تستخدم منذ مئات السنين لتحقيق مظهر مكلف بتكلفة أقل.

    اقرأ ايضا  يوروكوتشينا من ميلانو تسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا وتصميم المطبخ

    سلبيات المطبخ خزانة تحديث

    لن يعمل إعادة تركيب خزانة المطبخ إذا كانت صناديق الخزانات غير سليمة من الناحية الهيكلية. فقط لأن هذه طريقة فعالة من حيث التكلفة لترقية خزانة المطبخ الخاصة بك لا يعني أنها ستعمل في جميع الحالات. إذا كانت صناديق الخزانات مكسورة أو تالفة بشكل كبير ، فلن تعمل عملية إعادة التثبيت ببساطة.

    اقرأ ايضا  خزائن المطبخ الخشبية طريقة واحدة لإبراز المواد الطبيعية

    لا يمكن أن تكون عملية إعادة تركيب خزانة المطبخ في شكل حرف DIY. ربما يمكنك إجراء عمليات إزالة وجه الدرج والباب ، وحتى الاستبدال. لكنك تحتاج حقًا إلى خبير متمرس للقيام بالقشرة الخارجية ، لأنها مهارة متخصصة للغاية تتطلب ممارسة مكثفة لإتقانها. بالطبع ، يمكنك استخدام أدوات DIY مثل beadboard كغطاء للأجزاء الأكبر من ظهور الخزانات السفلية (على سبيل المثال ، في جزيرة أو شبه جزيرة) ، كما حدث في تحول المطبخ هذا.

    لا يحل تركيب خزانة المطبخ محل صناديق الخزانات القديمة. بالتأكيد ، قد لا تزال تعمل بشكل جيد وسوف تبدو رائعة مع ترقية محدثة. ولكن الحقيقة هي أن خزاناتك ستظل قديمة ، مع نفس أنواع المراوغات التي تأتي مع منازل عمرها 20 أو 30 أو 50 عامًا. ليس ذلك فحسب ، بل إن الدواخل الموجودة في صناديق الخزانة لا تحصل على أي نوع من عمليات تجميل الوجه على الإطلاق. إذا كنت تريد تجديدها ، على سبيل المثال ، فستحتاج إلى أن ترسمها بنفسك.

    مطبخ مجلس الوزراء إعادة ما زالت تنتج النفايات. لا تزال هناك وجوه الخزانة القديمة التي يجب العناية بها ، إلى جانب أي فائض من القشرة لا يتم استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأشخاص الذين يتصفحون المواقع قد يهتمون أو لا يهتمون بالفضلات التي تكبدوها ، لذا فأنت تريد التأكد من أنك على نفس الصفحة حول التنظيف قبل أن تبدأ.

    مطبخ مجلس الوزراء هو الصحيح بالنسبة لك ?

    في النهاية ، مع الأخذ في الاعتبار العملية وإيجابيات وسلبيات إعادة تركيب خزانة المطبخ ، فإن المرشح المثالي لهذه الترقية هو شخص يحب التصميم الحالي لمطبخهم بالفعل ، ويريد أسلوبًا جديدًا في مطبخهم ، والذي يحتاج إلى وسيلة سريعة وغير مزعجة نسبيًا إعادة تشكيل الجدول الزمني ، والذي يريد أن يكون أقل ضررا للبيئة. إذا كانت هذه الشروط صحيحة لك ، فقد تحتاج إلى التفكير بجدية في إعادة تركيب خزانة المطبخ لمنزلك.

    دليل هدايا عيد الميلاد الكامل لجميع الأذواق والتفضيلات

    ليس من السهل أبدًا العثور على الهدية المناسبة لشخص ما....

    Comments

    دليل هدايا عيد الميلاد الكامل لجميع الأذواق والتفضيلات

    ليس من السهل أبدًا العثور على الهدية المناسبة...

    المنازل الجميلة التي تمنح الجوانب المعدنية فرصة عادلة لتبدو مذهلة

    لا توجد العديد من المنازل المكسوة بألواح معدنية...

    اصنع ملاذًا منعشًا للهواء مع تصاميم أثاث خارجية جديدة

    الصيف هنا ، وإذا كنت ستستمتع بمزيد من...